رواية نور البيت نواره وزين الفصل التاسع 9 بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل التاسع 9 بقلم بسمه اشرف


رواية نور البيت نواره وزين الفصل التاسع 9 هى رواية من تأليف المؤلفة المميزة بسمه اشرف رواية نور البيت نواره وزين الفصل التاسع 9 صدرت لاول مرة على فيسبوك الشهير رواية نور البيت نواره وزين الفصل التاسع 9 حققت نجاحا كبيرا في موقع فيسبوك وايضا زاد البحث عنها في محرك البحث جوجل لذلك سنعرض لكم رواية نور البيت نواره وزين الفصل التاسع 9

رواية نور البيت نواره وزين بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل التاسع 9

زين: نواره ...مرتي؟!
سلط زين عيناه على عيناها هى ام غيرها نفس التفاصيل اللون العسلي اللامع الاخاذ رسمتها العربيه رموشها الطويلة الكثيفة والاهم تلك النظرة الان ايقن انها تلك الفتاة التى اصتدم بها ... اخذت عيناه تجول على سائر وجهها فتبا له اذا كانت وسامته توقع القديسات في الذنب فإن جمالها تغار منه الحوريات 
انفها الدقيق وجنتاها الممتلئة المتوردة واكملت شفتيها اللوحة ثبت زين عيناه على شفتيها المكتنزة الوردية
لحظت نواره تجول عين زين لكن تصاعدت الدماء الى وجنتيها عند ثبات نظرته على فمها .
نواره بإرتباك يشوبه الخجل: ممكن تبعد ؟
--------
نواره : زين بعد الوضع مش مريح .
---------
نواره بصوت مرتفع نوعا ما: زين .
عاد زين لوعيه ....تحمحم: بتعالي صوتك ليه عاد؟
نواره بغضب يخفي خجلها وارتباكها: بجالي ساعة عماله اكلم فيك .
زين : عايزة ايه يعني؟
نواره : بعد عايزة اجوم مكبس علي كانك مسكت حرامي .
استوى على قدميه مبتعد عنها ليعطي لها المجال للحركة ... وقفت متجهه للجزء الاخر من الغرفة وكادت انا تصل لكن يد زين اوقفتها .
زين بخبث: انتي كنتي بتعملي ايه جنبي؟
نواره بإرتباك: مفيش بس...
زين : بس ...بس ايه؟
نواره بكذب: انا كنت جاية اصحيك عشان تنام جوه احسن حد يجي ويشوفك كده.
ترك زين يدها بدون كلمه وتركها واتجه للمرحاض لكنه توقف فجأه والتفت لها .
زين ببرود: غيري خلجاتك عشان ننزل .
اومأت نواره ودلف زين للمرحاض .
نواره : زين .
زين : ايه؟
نواره : مش هتاخد خلاجات عشان تلبسهم .
ابتسم زين واغلق الباب .
----------------------------
سحر : بكفياك عاد ياهبه .
هبه ببكاء : مش جادره ياسحر زين اتجوز ...اتجوز غيري.
سحر : اتجوز بس انتي لا .
هبه : جصدك ايه؟
سحر : زين هيبجى راجلك كفايه بكى كيف اللى ميتلها حد وجومي اغسلي وشك .
هبه : ايه البرود اللى انتي فيه ده انتي حتى معملتيش حاجة توجف الجوازة.
سحر بسخرية : تفتكري لو انا اتنطتت زين كان هيرجع عن اللى في دماغة انا اعرف زين من ايام المدرسة قرارة يتنفذ غصب عن الكل .
هبه : اهه اديكي بتجولي كيف هتخليه يتجوزني ؟
سحر : كل حاجة بأونها بتبجى زينة جومي اخسلي وشك والبسي حاجة حلوة كده وحطي كريم ولا اي حاجة وحصليني على تحت عشان نبارك للعرسان .
هبه : وكمان عايزاني اباركله؟
سحر : امال تباركي وتنبسطي كمان يلا حصليني.
----------------------------
(مكلمة تلفونية )
نواره : وانتم هتيجه امتى ؟
ليلى : كمان شوية بس علي يصحى وهجيلك.
نواره بإستغراب: علي لسه نايم عمرها ماحصلت!
ليلى : تعبني امبارح للفجر عمال يتجلب في السرير ياترى ريعملوا ايه نواره اختي مش هتعمل اي حاجة غلط زين شديد ونواره مش هتجدر عليه حاسس بتي مش بخير طب لو هى عايزاني دلوجتى .
نواره بدموع وإبتسامه : عمل كل ده ؟
ليلى : دا فرهدني امبارح اكتر من ست مرات اجيبه من على الباب عايز يجيلك .
نواره : حبيبي خلاص استني لما يصحى وابجى تعالي .
ليلى بخبث: اكيد لازم اجي في حاجات كتير هتتجال.
نواره بخجل : ابه عليكي اجفلي ياليلى اجفلي.
اغلقت نواره الهاتف .
نواره : واحدة جليلت رباية .
زين : لو اعرف ان ابوكي هيجوزني واحدة معروضة كنت فكرت في الجوازة دي .
غضبت نواره لترفع رأسها .
نواره : انا معرو...
صدمت نواره من المنظر زين يوليها ظهرة ولا يرتدي سوى منشفة تلتف حول جزئة السفلى فقط ...اخفضت نواره رأسها على الفور واولته ظهرها.
نواره : انت ...انت كيف يعني ....اوففف .
زين بسخرية : جمعي كلامك الاول .
نواره : كيف تخرج كده ؟.
زين : عايزاني اخرج كيف ؟
نواره : لابس.
زين : وكيف هلبس وانا معيش خلاجات ؟
نواره : مانا جولتلك تاخد معاك .
زين : مش متعود البس في الحمام .
نواره بغيظ : لازم تتعود في حد معاك دلوجتى في الاوضه .
زين : والحد دا مش غريب انتي مرتي .
نواره : حتى لو .
زين : خلاص لفي انا لبست .
التفتت نواره .
زين : يلا .....اه متجوليش لحد على اللى حصل هنيه امبارح اللى يسألك اتصرفي واهربي منه او اعملي نفسك مكسوفة ومترديش ماشي .
نواره : ماشي .
------------------------------
ملك : امه زين نزل زغرطي ياسيدة .
كريمة : صباحية مباركة يااجمل عرسان .
انحنى زين ليطبع قلبه على يد والدته ونظر لنواره واعطاها اشارة لتفعل مثله .
كريمة : صباحية مباركة يانواره .
نواره : شكرا .
ملك بشقاوة : صباحية مبارك يابو ملك .
زين : ابو ملك ؟!
ملك : ايه هو انت لو خلفت بت مش هتسمي ملك ولا ايه؟ لا ازعل انت هتسمي ملك ومليكة وملوك وملاك ولو جبت واد هتسمية مالك .
كريمة : بس بس هو احنا طايجينى واحده لما يجيبلي ارطة .
ملك : يارب بس يطلعوا تمني ولا حتي تلات تربع حلاوتي .
حازم : صباحية مباركة يا....ياواد عمتي .
زين : جيت امته؟
حازم : لسه محتاجين امضتك الشغل واجف .
زين : تمام .
ما حازم هامسا لزين : زين بيجولوا البنت لو جرست العروسة في رجبتها تحصلها في جمعتها طب والرجالة بيعملوا ايه ؟
زين : اجولك ومتزعلش ؟
حازم : لا مش هزعل .
زين : طب تعالى المكتب .
حازم : ليه ؟
زين هجولك بيعملوا ايه ؟


انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-