رواية عيون مليكة رعد ومليكه الفصل الثاني عشر 12 بقلم ديدا زياد

رواية عيون مليكة رعد ومليكه الفصل الثاني عشر 12 بقلم ديدا زياد


رواية عيون مليكة رعد ومليكه الفصل الثاني عشر 12 هى رواية من تأليف المؤلفة المميزة ديدا زياد رواية عيون مليكة رعد ومليكه الفصل الثاني عشر 12 صدرت لاول مرة على فيسبوك الشهير رواية عيون مليكة رعد ومليكه الفصل الثاني عشر 12 حققت نجاحا كبيرا في موقع فيسبوك وايضا زاد البحث عنها في محرك البحث جوجل لذلك سنعرض لكم رواية عيون مليكة رعد ومليكه الفصل الثاني عشر 12

رواية عيون مليكة رعد ومليكه بقلم ديدا زياد

رواية عيون مليكة رعد ومليكه الفصل الثاني عشر 12

💞 في لندن💞
نجد تلك الفتاه القويه تتحدث مع رفقاتها 
الفتاه: يارا حبيبتي ان جون يريد فقط فرصه اعطيه فرصه 
يارا: انا قولتلك قبل كده انا مش برافق حد فاهمه انا جايه هنا عشان دراسه وتتركهم وترحل 
جيسيكا: اوف مابك مارلين انت تعرفين ان يارا تكره الشباب
مارلين: ما خطبها انه يترجاني كي يلتقي بها فقط وهي تتصرف بهذا الجفاء ان جون حلم لكل فتاه ماذا افعل هل اخبره بردها 
جيسيكا: اجل حتي لا يضايقها لا تنسي من هي انها حفيدة الشافعي 
لتذهب مارلين الي ذلك الوسيم جون
مارلين: جون اريد التحدث معك قليلا 
جون : ماخطبك مارلين لما هذا التوتر ماذا قالت يارا 
مارلين: متل كل مره اجابت بالرفض هيا ي رفيقي هذه العربيه عنيده أتركها وابحث عن اخرى 
جون بتصميم: لا لن تقف تلك الشمطاء في وجهي اني مصمم بالرضاها أو بدون 
مارلين: ماذا تنوي فعله 
جون بخبث: اريد مساعده منك سوف................. 
مارلين بخوف: ماذا هل انت مجنون الا تعلم من هى انها حفيدة الشافعي اهل تنوي مو"تك 
جون بلامبالاه: واذا وانا جون ايضا اهل ستساعديني ثم اخرج من جيبه رزمه مال
مارلين: اجل ولكن ان انكشف الأمر ليس لي دخل به 
جون: اتفقنا 
ولم ينتبه الي تلك التي تسمع لهم 
يارا بهمس: بقي كده ان ما وريتكم يا ولااااد ....
🖤🖤في مقر الشافعي🖤🖤
تلف صبا يمين ويسار تبحث عن المكتب لتلمح محمود 
صبا: محمود محمود 
محمود باستغراب: صبا اي ال جابك هنا 
صبا: اختك بعتتني اجيب ملف من محمد ومش لاقيه المكتب وانت اي ال جابك 
محمود: جاي اخد السلفه عشان عمليه ماما 
صبا: والله بجد برضو الحمد لله الحمد لله 
محمود : اه الحمد لله 
ثم يخرج محمد من مكتبه ويراهم ليشتعل غضبا 
محمد:  محمود انت بتشتغل هنا 
محمود بحرج: اه في الشركه انا جاي اعمل حاجه وامشي 
محمد : وأنتي اي ال جابك 
صبا : جايه عشان اخد الملف منك هاتو يلا 
محمد بعصبيه: هوا انتي فاضيه تاخدي حاجه هوديه انا ثم يتركهم 
صبا بغباء: هوا في اي 
🖤في مكان اخر 🖤
الشخص ١: نفذ النهارده ي اما جث"تو ي اما جث"تك 
الشخص ٢: حاضر حاضر اعتبرو ما"ت 
🖤🖤 في لندن 🖤🖤
جون: هل انتي مستعده مارلين 
مارلين بخوف: اجل اجل ولكن احذر لا تنسي من هي 
لتذهب مارلين الي حيث تسكن يارا مثلما خططا 
#Flahs_Back ‏
جون بخبث: اريد مساعده منك سوف تذهبي إليها حيث تسكن وحينما تتناولان اي طعام أو شراب قومي بوضع هذا بالمشروب سوف تغيب عن الوعي واكون انا انتظر بالخارج اتي وانتي ترحلين ثم انتهي واعود ادراجي
مارلين بخوف: ماذا هل انت مجنون الا تعلم من هى انها حفيدة الشافعي اهل تنوي مو"تك 
جون بلامبالاه: واذا وانا جون ايضا اهل ستساعديني ثم اخرج رزمه مال 
ليغري عيني مارلين وتوافق 
مارلين امام المنزل تهمس: يا الهي أنني مرتعبه ثم تدق الجرس وتستقبلها يارا وهي تخطط للايقاع بها ايضا 
يارا: اهلا مارلين تفضلي ماذا تشربين 
مارلين: ما رأيك ان نحتسي كوب من القهوه 
يارا بابتسامه صفراء: اجل اجل كما تشاءي
لتنادي يارا الخادمه وتامرها بإعداد القهوه 
يارا بخبث : ها مارلين ماذا قال لكي جون 
مارلين بتوتر: ها لم يقل شيء لقد فقد الأمل ورحل من امامي 
يارا: جيد جدا تفضلي 
ثم تتصنع يارا الانشغال بشيء وتري مارلين وهي تضع البودرة في القهوه وتقوم بالهاء مارلين وتبديل الاكواب وبعد فترة قد ذهبت مارلين في ثبات عميق 
يارا بنداء: ميجنا ميجنا( الخادمه) 
ميجنا باحترام: اجل سيدتي 
يارا: هيا اذهبي اتركي جزء من الباب مفتوح ولا تظهري امام أحد ونادي لي الحرس 
ميجنا : اجل سيدتي بأمرك
 ثم تقوم بتنفيذ ما طلبت وبعد فترة جاء جون ليتفاجا بمارلين الملقاه علي الارض باهمال 
جون بصدمه: مارلين مارلين اجيبي ما بك ثم تزداد صدمته عندما يري مجموعه من الحرس الغلاظ وامامهم يارا 
جون بصدمه : يارا كيف 
يارا: ماذا جون هل حقا اعتقدت انك تستطيع النيل مني انك خاطيء ليست يارا الشافعي انني حفيده الامبراطور ي احمق
 ثم تأمر الحرس بتلقينه درس لينقضو عليه بنيل من اللكمات
جون بتوسل: يارا ارجوكي اعفي عني انني ادركت خطأي 
يارا: اوف جون لقد شفقت عليك ولكن ان رايتك في هذه المدينه سوف تصبح في تعداد الامو"ات هل تفهم تغادر المدينه وما هي الا لحظات حتي وجدته مختفي من امامها تماما 
ثم تأمر الحراس برمي تلك الشمطاء في الشارع انه مكانها الحقيقي 
هكذا ي سادة من يقف أمام حفيده الشافعي
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
  🖤 في قصر الشافعي داخل عرفه عتمان 🖤
عتمان بحزن: أنا مش عارف اقول اي ولا اعمل ايه انا ندمان واسف ي ريتك كنتي موجوده ي ملك مكنش رعد بقي كده انا بسببي راح اتنين انتي وما ثم ينهار في البكاء ولكن فيما يفيد الندم بعد فوات الاوان انك صنعت شيطان ودمرت عائلة 
🖤في كليه الطب🖤
يجلس ذلك الوسيم ذو العينان الروماديتات مع زملاءه شارد الذهن
فارس: بص ي عمر المحاضرة دي مش فاهمها كويس شوف كده 
عمر : لا رد 
فارس: مالك ي ابني فيك اي 
عمر : ها ولا حاجه 
فارس ولا حاجه ازاي مش فاهم انت مش شايف نفسك قولي في أي 
عمر : مش عارف ي فارس شوفت واحده كده قلبت كياني مش عارف انام كل ما اغمض عينيها ال شبه البحر تجيلي مش عارف مالي مع اني مش بطيقها خالص
فارس: بعد ال قولتو ده ومش بطيقها ده اسمو حب ي جدع ولا ووقعت ي صاحبي 
عمر بانكار: حب اي انت كمان بقولك مش بنطيق بعض 
فارس : بكرة تعرف قولي بقي عرفتها منين 
عمر : اخت ال رعد هيخطبها 
فارس بذعر: رعد نهار اسود ده مش حب ده بلاء
عمر بسخريه: اما صحيح جبان دلوقتي بلاء
فارس: ي عم ده الكينج ربنا يكفينا شرو راجع راجع
🖤في مقر الشافعي🖤
مليكه: اهو خلصت ي ستي استني اقولوا اني همشي ونروح 
صبا : ماشي ياختي 
لتدلف مليكه الي المكتب 
مليكه بجديه: خلصت كل الشغل ي فندم اي اوامر تانيه 
رعد ببرود : اتفضلي لا 
لتخرج مليكه وهي تلعنه في سرها 
مليكه : يلا ي اختي افراج 
ليذهبو ولكن لم يجدو اي وسيله لاوصالهم وبعد فترة يخرج رعد ليجدهم 
رعد: انتو مرحتوش لي
صبا : ملقيناش تاكسي 
رعد : تعالو انا رايح الجامعه 
وفجأة يستمع الي صوت رصا"ص ليلتفت حوله ليجد صبا المذعوره ومليكه الساقطه خلفه والد"ماء حولها 
رعد بخوف وهو يحملها: مليكه مليكه قومي فوقي
🖤في  مكان ما 🖤
الشخص ١: عملت المطلوب 
الشخص ٢: السنيورة جت فيها الرصا"صه شافت الولا وفدتو
الشخص ١بغضب: يعني اي مماتتش 
الشخص ٢ بخوف : لا لسه هنعرف لان اللي ضربهم خاف واختفي 
لينظر له بتوعد 

لجروب انضم لتليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا 
للانضمام لجروب الواتساب اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-